Lebanon Postcard

Maguy Farah Astrology and Horoscope Book for 2010, daily monthly  

View Shopping Cart

Home

postcards

posters

souvenirs

art prints

books

food

media

help

about


ماغي فرح 2010 – حرب الكواكب

لمحة عن ماغي فرح

ماغي فرح إسم عريق في عالم الإعلام رائدة في البرامج الإذاعية والتلفزيونية أول من قدّم برنامج "التوك شو" السياسية وإجتماعية والثقافية مباشرة على الهواء، وتعد من أشهر الإعلاميات في العالم العربي لقبت بسيدة الإعلام تتمتع بسرعة البديهة وحس الفكاهة والنزاهة والإستقامة والموضوعية.
هي أول من أصدر كتب أبراج في العالم العربي ولها أكثر من خمسة وعشرين مؤلفاً من الأبراج طباعةً وتوقعات.

هي أول من أصدر كتاب من التوقعات السنوية في العالم العربي عام 1990 وثابرت على هذا الإصدار سنوياً حتى هذه السنة 2010. تتميز بأسلوب مشوق وخاص يأسر القرّاء ويشدهم إلى مضمون الكتاب الذي تحجز نسخاته قبل صدوره وهو الكتاب الأكثر مبيعاً في لبنان والعالم العربي ويحمله القراء إلى أوروبا وأميركا حيث يطالب به المغتربون اللبنانيون والعرب في بداية كل سنة ويشهد الجميع على دقة معلوماته وصدقيتها إذ أنه يرتكز على أساس علمية جدّية تدهش كل من يتابعها يومياً، والشهادات لا تعد ولا تحصى.

ماغي فرح أشهر إسم في عالم الأبراج والتوقعات تبرز كأهم من أعد برامج سياسية ينتظرها الجميع بشغف. كتبت عنها مقالات كثيرة أشادت بحضورها المميز والفريد والمهنية العالية وقد كتب عنها الشاعر الكبير سعيد عقل في إحدى إفتتاحيات جريدة السفير عندما توقفت مرة عن تقديم البرامج.
لا أصدق أن ماغي فرح قد اعتزلت الإطلالة على الشاشة، أن لا نشاهد ماغي فرح على التلفزيون كأن "لبنان قد قل".

أبراج

تحمل سنة 2010 تنافراً فلكياً بين كواكب أساسية وكبيرة تُنذر بمعاكسات وخضّات وحروب وتفرض علينا التحفّظ والانتباه والتقشّف. قد تكون الأشهر الأولى من السنة مشجّعة، إلاّ أنّ الأخطار تلوح ابتداءً من فصل الربيع وتشتد في فصل الصيف الذي يشهد معاكسات فلكية كبيرة تُنذر بمواجهات وحروب وكوارث طبيعية وتقلّبات قَلَّ نظيرها، فالإشارات الفلكية تدلّ على نزاعات شديدة تفوق ما حصل في عام 2009، فنشهد انقلاباً ما أو استقالة من بعض المواقع أو رحيلاً لشخصية أو لبعض النافذين، وقد نسمع عن عمليات احتيال وتزوير وفضائح تطال بعض المؤسسات والشركات.

يدخل «جوبيتير» برج الحوت، ويكون لدخوله وقع إيجابي ومؤشّر إلى السلام، ويدلّ في الحوت على تطوّرات في عالم الطب واكتشاف الأدوية، فيسجّل شهرا شباط (فبراير) وآذار (مارس) تحسناً عاماً وميلاً إلى المصالحة. إلاّ أنّ الرياح تنقلب في نيسان (أبريل) فتكون الفترة دقيقة والنقاشات حامية، لكي نصل إلى أكثر الأشهر سخونة، وهي تقع بين حزيران (يونيو) وآب (أغسطس). نعود إلى الهدوء في أيلول (سبتمبر)، وننهي السنة مع آمال جديدة وسيطرة العدل والقوانين. إنّها سنة «النمر» صينياً، أي تشهد انقلابات على الصعيد السياسي وتسجّل ثورة ما أو حرباً في مكان ما من العالم.

برج الحوت

سنة المفاجآت السعيدة هذه تسير بك نحو تطوّرات مفاجئة وأخبار مهمة تخدم مصالحك. يلعب الخارج دوراً في تطوير أعمالك فتذهب في أسفار وتلتقي بأوساط جديدة، ويكافئ «جوبيتير» أعمالك فتعرف ترقية أو أرباحاً مادية لم تتوقّعها، وتلعب الصدفة دوراً إيجابياً في قلب الأمور لمصلحتك. «ساتورن» و«أورانوس» كوكبان عاكساك طويلاً يتحوّلان الآن إلى حليف لك بعد أن سبّبا بإشكالات. يحملان إليك الأرباح والمفاجآت. أما شهر شباط (فبراير) فيحمل طالعاً فلكياً قَلَّ نظيره، قد لا يتكرّر على مدى السنوات المقبلة حيث تسجّل خلاله حدثاً كبيراً لمصحلتك. إلاّ أنّ فترة الصيف تحمل إنذارات وضرورة التحفّظ بين حزيران (يونيو) وآب (أغسطس)، وعدم تحدي السلطات. بعد ذلك يعود الحظ إلى جانبك ويدعمك، خاصة في الأشهر الأخيرة من السنة، لتنعم بأجواء إيجابية كثيرة تحمل أيضاً حباً أو زواجاً وتنهي معاكسة طويلة على الصعيد الشخصي، فتنتقل إلى وضع اجتماعي آخر، كما يتحدث الفلك عن ولادة أو خطوبة أو حياة مشتركة أو زواج للبعض.

برج الدلو

إنها سنة التموّجات المشوّقة، تحمل إليك مناخاً أخف ضغطاً وجواً من الاستقرار، ترى الحظ في مجالاتك المالية على الأخص وتقطف ثمار جهودك السابقة. أما الفترة الواقعة بين حزيران (يونيو) وأيلول (سبتمبر) فحافلة بالمستجدّات والمتغيّرات، كأن تغيّر مكان عملك أو تنتقل إلى موقع مهم أو تتعاطى مع أوساط نافذة أو تُتاح لك فرصة لتجسيد أفكارك والوصول ربما إلى مركز نفوذ. تنتقل إلى جديد لا محالة وتتفاعل مع المستجدات بشكل حكيم. يحالفك كوكب «ساتورن» في برج الميزان ويجعل أعمالك أكثر نجاحاً، خاصة إذا انتميت إلى فريق عمل متضامن. قد تعرف حدثاً طارئاً بين أواخر أيار (مايو) ومنتصف شهر آب (أغسطس). إلاّ أنّ الفلك يحذّر من مشاكل قضائية وقانونية في هذا الوقت. قد يكشف «بلوتون» في الجدي أسراراً لك أو يعني بُعاداً أو سفراً للعمل خارجاً أو للدراسة.
أما العواطف فقد تكون سريعة ومتقلّبة. قد تجد الحب رغم ذلك في مجالات ثقافية ورياضية وفكرية وتربوية، لكنّك تميل إلى التقلّب والتبعثر رغم الشعبية والتألّق اللذين تعيشهما. قد تسرع في خوض تجربة عاطفية لا تعيش طويلاً. تنهي خلال هذه السنة نزاعاً قديماً مع زوج سابق أو أحد أفراد العائلة.

برج الجدي

إنها سنة شديدة التأثير بك، تشهد انقلابات مصيرية وتجعلك تعيش دوّامة تفتح أمامك أبواب المجهول وتدعوك للمبارزة والتعامل مع جهات نافذة وأوساط قادرة. قد تتغيّر مشاريعك وتتبدّل فترى الحياة من منظار آخر وتنتفض على الواقع. يحمل إليك «جوبيتير» فرصاً مميّزة جداً تتبلور أكثر في الأشهر الأخيرة من السنة. أما فترة الصيف فهي مصيرية ترمز إلى أحداث مباغتة وتكون مفترق طريق مهم قد يغيّر المسار. تَوقّع أيضاً زواجاً يحصل أو طلاقاً في محيطك بين حزيران (يونيو) وأواخر آب (أغسطس). الحظ المطلق يكون في برجك ينقذك من المطبّات.
عاطفياً تتحرّر من قيود وتصوِّب الأوضاع وتنتهي من ابتزاز عاطفي. قد تعيش تجاذبات ومشاعر سرّية وتصادف بعض العراقيل في وجه أية علاقة ناشئة أو قديمة. أما الشهر الأخير من السنة فيحمل مفاجأة عاطفية أو لقاءً يقلب الأمور رأساً على عقب.

برج القوس

تدخل سنة الانفراجات التي تحمل إليك جديداً ومفاجآت وانعطافاً إلى حياة أخرى ومعبر جديد تتصاعد إيجابياتها تدريجياً في حياتك الشخصية والمهنية وتلمسها أكثر اعتباراً من شهر آب (أغسطس). تمرّ بصيف استثنائي يحمل إليك متغيّرات تحقّق خلاله أرباحاً عن طريق بيع الأراضي والعقارات والأعمال المصرفية والاتصالات مع الخارج. يدعمك كوكب «مارس» في الأشهر الستة الأولى من السنة فتنقلب بعض المعايير، كذلك يعدك الفلك بحب جديد وارتباط وسلام وأسفار مغرية أو بشفاء بعد مرض أو بمركز مهم تحتلّه. قد تشهد في هذه السنة جديداً وقد يكون زواجاً في نهايتها أو ولادة في الأشهر الأولى. أما فصلا الصيف والخريف فهما مميّزان بأحداثهما الواعدة.

برج العقرب

إنها سنة الصعود التدريجي، تسجّل خلالها تطوّرات مهمّة وتلفّك الأفلاك بالتفاؤل والثقة بالنفس. تذهب نحو حياة متجدّدة وتغييرات مفاجئة وتجارب طارئة مشوّقة جداً ولو كانت صادمة في بعض الأحيان. تزدهر حياتك المالية وتعرف انعطافاً كبيراً. تقوم بأسفار وتلتقط فرصاً تقود إلى الانفراج والأرباح، خاصة ابتداءً من شهر حزيران (يونيو) حيث تشعر بالإيجابيات والتطوّرات وتقوم بإنجازات. تحقّق أرباحاً عبر عمليات تجارية وعقارية، وقد يحمل الشهر الأخير من السنة وعوداً كثيرة وتحرّراً .
إنها سنة العواطف الجيّاشة والشغف، ويتحدث الفلك عن فترة عاطفية مميّزة تبدأ في شهر أيلول (سبتمبر) وتستمر حتى آخر السنة وتعني قصة حب غريبة وربما معقّدة أو علاقات صاخبة، لكنّ الفلك يحذّر من قرار متسرّع بزواج أو طلاق في الأشهر الأخيرة.

برج الميزان

إنها سنة التحديات الكبرى، قد تكون مفترق طريق في حياتك، فـ«ساتورن» في برجك يحمل معه قوانين جديدة ويفرض بعض المحظورات، كذلك يسجّل مفاجآت وإرباكات، خاصة في فصل الصيف أو في أواخر الربيع وحتى الخريف ويطلب إليك العمل الجدّي. تتغيّر ظروف كثيرة في حياتك، وربما تخوض مجالاً مهنياً جديداً. يحمل هذا العام انقلابات قد تكون ساحتها الأهم العمل والحياة العائلية. تواجه وضعاً غريباً بعض الشيء وتدافع عن نفسك أو عن موقعك. التنافر الفلكي يطالك ويحمل مفاجآت وخضّات وبعض الإرباكات تتبلور في نهاية شهر حزيران (يونيو).
في الحياة العاطفية تجتاز مرحلة من إعادة النظر والتغييرات، ومن المحتمل أن يمرّ أحد الأحباء بأوقات صعبة. يشير الفلك إلى تغيير في المنزل والبيت ومكان الإقامة ويحمل وجوهاً جديدة وعلاقة مهمة جداً للعازبين وعشقاً يأتي بصورة مفاجئة.

برج العذراء

إنها سنة تُنسيك المتاعب السابقة وتعبر بك نحو الإيجابيات. هي طريق لا بدّ أن تسلكها لكي تتوصّل إلى الانفراج، ولو أنّ الأفلاك تحمل إليك أخباراً طيّبة في كل فترات السنة وفصولها. تتسلّح بقدرات كثيرة وتحقّق أرباحاً منذ الشهرين الأولين وتتغيّر مشاريعك نحو الأفضل. أما التحرّر الحقيقي فيأتي في شهر آب (أغسطس)، ويكون أيلول (سبتمبر) واعداً جداً، يحمل تسويات وعمليات مالية وتبشّر نهاية السنة بنجاح ونصر فتمسك بزمام الأمور. قد تتبلور شراكة عاطفية أو مهنية في هذه السنة وتعني نجاحاً وإحرازاً لبعض المناصب وأرباحاً تحقّقها. تشير الأفلاك أيضاً إلى علاقة حب جدّية قد تتطوّر بدون إنذار وتؤدّي إلى وعد بالارتباط أو إلى زواج حتمي. أما إذا عانيت من سلبيات فتتوصل إلى فراق وانفصال.

برج الأسد

سنة التطوّرات والفرص الاستثنائية قد تبدأ مع أجواء فلكية باهتة، إلاّ أنك تتخلّص من آثار الجروح الماضية وتستفيد حتى من التنافر الفلكي فتكسب الأموال من طرق متعددة، أو ربما عبر زواج ثري أو قسمة عائدات عائلية. توقّع تغييرات في المحيط المهني وتعديلات إدارية لمصلحتك. قد تطرق باباً للمرة الأولى وتساعدك الظروف على بلوغ هدف كبير في حياتك، لكنّ المنافسة قد تكون شديدة كما عودة بعض القصص الماضية. أما التجديد فيبدأ في نهاية شهر أيار (مايو) لكي يكون الصعود تدريجياً نحو الأفضل. عاطفياً يعني الوضع الفلكي تجارب عاطفية مفاجئة وحباً جديداً، ولو أنّ البعض يعود إلى الماضي في الفترة الأخيرة من السنة.

برج السرطان

سنة من الهبّات الكثيرة المؤثّرة والتي تغيّر المصير وتضطرّك في بعض الأحيان إلى إما الانسحاب أو المواجهة. يجب أن تهتم بصحتك وسلامتك، فالكواكب تتحرّك بشكل غير اعتيادي وتنذر بتغيير كبير في حياتك الشخصية، العاطفية، الاجتماعية والزوجية. قد تشهد هذه السنة ولادة بعض المشاريع والأسواق والأفكار العملية عبر جهود شخصية، شرط ألاّ تزجّ نفسك في ورطات. يدعمك نافذون أو سلطات قادرة أو أحد الوالدين. تبرز في هذه السنة قضية شراكة أساسية وتتبدّل معطيات. قد يكون فصل الصيف حاراً ودقيقاً فتصادف العراقيل. نصيحتي لك هي في إقفال الباب على الماضي.
تتحرر عاطفياً وتضع حداً لتبعية ماضية أو هي الأقدار تقفل باباً آلمك طويلاً. قد يحمل فصل الخريف حلاً يتوّج جهودك ويسجل غراماً ربما من النظرة الأولى.

برج الجوزاء

إنها سنة التحوّلات الجذرية، تحمل ضغوطات كبيرة وتحتاج إلى دبلوماسية مستمرة لإيجاد الحلول، مطلوب منك الصبر لكي تخرج منتصراً منها، وقد تستفيد من ظروف مفاجئة تكون مناسبة لك حتى في الفترات الحالكة. تتوصل إلى إنجازات بعد تعب وتُفتح أمامك أبواب لارتباطات جديدة. إلاّ أنّ الفترة الواقعة بين نيسان (أبريل) وآب (أغسطس) فتحمل مشاكل كثيرة تواجهها بعزم. بعد شهر آب (أغسطس) تشعر بالارتياح والانفراج، فيكون شهرا أيلول (سبتمبر) وتشرين الأول (أوكتوبر) واعدين جداً. أما مكوث كوكب «جوبيتير» في برج الحوت فقد يعني ترقية أو تقديراً أو ارتقاءً لبعض مواليد الجوزاء. تكون محطّ الاهتمام والأنظار اجتماعياً، وقد تجد الحب والفرص العاطفية في بلدان أجنبية أو أوساط تربوية وجامعية. توحي الأفلاك أنّ الحب قد يأتي فجائياً في هذه السنة ثم يزول بسرعة أيضاً، ما يعني عدم استقرار. إلاّ أنّ إحدى الصداقات فقد تتحوّل إلى رابط متين.

برج الثور

تختارك الكواكب بين أكثر المدعومين منها في هذه السنة، فتدخل دورة فلكية مميّزة تعزّز أوضاعك المهنية والمادية. إذا التبست عليك الأمور في الشهر الأول فثِقْ إنها مرحلة انتقالية نحو الأفضل تبلغ أوجها في الربيع، وتعني نجاحاً وتغييراً وعقداً توقّع عليه أو عملية مالية مذهلة، خاصة بين أيار (مايو) وأيلول (سبتمبر). إنها سنة الأرباح والعمل والنجاح والصداقات المهمّة والغنية، تزدهر فيها الحياة العاطفية وتحمل إليك فرصاً جديدة واحتمالات الارتباط السريع في لحظة غير منتظرة. إنها سنة التغيير تشجّعك الأوضاع والظروف على القيام بخطوات غير مألوفة، فتوسع دائرة معرفتك وتكتشف الشخص المناسب لك، تبدأ دورة فلكية جديدة تأخذك إلى إتجاهات جديدة، فإنك تقلب صفحة من حياتك.

برج الحمل

إنها سنة التقلّبات والتغييرات والمفاجآت، تفرض عليك تسوية ما وتأقلماً وتكيّفاً مع جديد. قد تعرف تجارب مهمّة وتقوم باكتشافات، وتكون الفترة الواقعة بين أواخر أيار (مايو) وشهر أيلول (سبتمبر) مؤثّرة جداً في حياتك، تتيح لك فرصاً كثيرة ولقاءات وأوضاعاً استثنائية وتدلّ على تغيير في العمل. بعض مواليد الحمل يجدون هذه السنة ضالّتهم عبر زواج ثرّي أو تحالفات مهمة، وربما على أثر بعض التناغم مع مسؤول أو نافذ في العمل. يطال التغيير الحياة الشخصية أيضاً، وقد يحمل الصيف لقاءً حاراً أو صداقة مميزة.

Horoscope 2010 - Une année « historique », Maguy Farah

To order the new book Maguy Farah Astrology and Horoscope


HotelsCombined.com - Search and Compare Hotel Prices

Back To Main Page

Help

Our Latest News

About Us

Contact Us

Postcards posters and souvenirs from Lebanon, art prints, books, food, media, lebanese gifts
Copyright 1997 - 2017 LebanonPostcard.com - All Rights Reserved - We value your privacy